الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

ميساء واخيها فى المصيف

وصلت الى المنزل بعد غياب دام شهر بحكم التعليم في مدينة بعيدة وكان من المفروض ان ابقى اسبوعين ولكن اتضح ان هنالك دورة جديدة ومن الضروري ان اتسجل لها والا لا استطيع ان اتعلمها الا في العام القادم وقد كان من الضروري ان اتواجد شخصيا للتسجيل(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) وهكذا قررت العودة الى مكان تعليمي في تلك المدينة الساحلية الخلابة لمدة يومين للتسجيل وقضاء بعض الحاجات , اخبرت اهلي بالمستجدات التي طرأت فأقترح علي ابي ان اخذ معي اختي التي تصغرني بعام واحد للترفيه عنها ولم اعارض كنت ابلغ من العمر 20 عاما وهي 19 سمراء تملك جسدا ممتلأ طولها ما يقارب ال 1.70 ووزنها 55 كغم شعرها ناعم اسود تارة تربطه وتعمل به اشكالا وتارة تسحله على كتفيها الاسمرين نهداها متوسطان (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)ولكنهما رائعان ومنبطحان على صدرها الاسمر وكنت اري نحرها كثيرا في البيت وارى الشق ما بين نهديها .
خرجنا في الصباح الباكر حتى اقوم بعملية التسجيل مبكرا لنكسب باقي اليوم في التنزه انا واختي ركبنا الباص وجلست بجانبي واثناء الطريق نامت على كتفي احطتها بذراعي وسندت رأسي على رأسها واستمرت الرحلة بالباص خمس ساعات طوال وفور وصولنا ونزولنا الى شقتي ذهبت وقمت بالتسجيل وقضيت كل اعمالي وعدت اليها لأجدها قد نامت بملابسها , استيقظت بعد ساعتين فقلت لها ” صح النوم ميسا – شو شايف تريحتي ؟ ” قالتلي ” ااااااا مهيي ركبة الباص بتتعب !(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) ” قلتلها ” طيب شو رايك تفوتي تتحممي وتلبسي علشان ننزل على البحر ؟ ” قالت بتعجب ” البحر ؟!!! ليش ؟ ” قلتلها ” بتحبيش تسبحي ؟؟ ” قالت ” ااا بس ……. انا عارفة ؟!! معملتش حسابي ومجمتش اشي البسو للسباحه ؟! ” قلتلها مش مشكلة انا بشتريلك احلى بيكيني بالبلاد ! ” قالت ” بييييييكييييييني !!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ” قلتلها ” اسمعي انا بعرف انو انتي بتحبي تطلعي وتلبسي وهيك شغلات وانا معطيكي هون الحرية الكاملة تعملي ايش ما بدك وتلبسي ايش ما بدك – انا جبتك هون علشان ابسطك مش بس نطلع ونروح – اذا بدكش بلاش بيكيني بجبلك بلوزة وبنطلون ؟! ” قالتلي ”(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)اقلك مبلا بدي ومن زمان نفسي بواحد بس بستحي اشتري – روح انت جبلي واحد على ذوقك ” وعطتني قياس صدرها وخصرها ونزلت الى محل تباع به ملابس السباحة واشتريت لها لباس سباحة مكون من قطعتين – صدرية وكلسون لونهما اخضر وصعدت اليها واريتها ما جلبت لها معي فدخلت الى الحمام وقاسته وخرجت وقالت لي انه مناسب جدا وشكرتني فقلت لها ” يلا علشان ننزل نسبح شوي ” قالت ” يلا بدي البسو تحت الاواعي والحقك ” ونزلنا الى البحر وياااال هول ما رأيت !!!! جسمها اسمر وشعرها محلول ومنسدل على كتفيها وابطها محلوق وطيزها مليئة(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)ولكنها مغرية للغاية !! اما صدرها فكما في الخيال – نهدان متوسطان بارزان للامام بقوة والحلمات بارزة بفعل المياه وقطرات الماء تملأ جسدها وتضفي عليها منظرا مثيرا للغاية – وهذا ما جعلني اسرح في تأملاتي الجنسية .
عندما رجعنا الى الشقة كنت قد صممت ان اضاجعها وانيكها بأي وسيله !
فور دخولنا تركتها وذهبت الى الصيدلية بحجة شراء فرشاة اسنان ولكني اشتريت حبوبا تحفز النساء جنسيا اي مهيج جنسي للاناث ! وعدت اليها لأجدها قد استمت فاسحميت وجلسنا وتحدثنا معا حتى غرقنا في النعاس .
في اليوم التالي صممت ان انفذ ما خطر ببالي(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)فبعد ساعات من السياحة والتجوال في المدينة عدنا الى الشقة فجلبت كوبين من العصير وطحنت 3 حبات من الحبوب التي اشتريتها ووضعتها في العصير وناولتها اياه فشربت الكوب كله .
لا اعرف لماذا تطرقنا الى موضوع الكاميرا الموضوعة على الرف فهي موضوعة منذ اشهر وقد كنت استخدمتها في هوايتي التصوير فعرضت عليها ان اصورها عدة صور فلم تمانع بل رحبت بالفكرة !
لبست اجمل ما عندها وصففت شعرها وبدأت اصورها من كافة الزوايا مرة عند النافذة المطلة على البحر ومرة اخرى وهي تلبس قبعة ثم تغير تسريحتها وانا اختلس النظر الى نهديها الى ان قلت لها (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)” ميسا شو رايك اصورك بالبكيني الي جبتلك يا ؟ ” قالت ” بس دقيقتين اروح البسو واجي ” ولبسته وقدمت واخذت اصورها من كافة النواحي الى ان لاحظت ان يدها تنزل وتحك منطقة عانتها بين حين واخر عندما اكون منشغلا .
خطرت ببالي فكرة جميلة – احضرت كوبا من الماء وسكبته على صدرها وصورتها هكذا وصرت امسح الماء وهنا سمعت انة خفيفة !!!!! ” اااه !!!!!!!! ” نظرت اليها فوجدتها مغلقة عيناها وكأمها مستمتعة فأيقنت ان مفعول الحبوب قد بدأ ولا ادري ماذا حصل لي فرفعت الصدرية فوق اثدائها لأرى نهدين متوسطين وحلمتان بنيتان كبيرتان تحتلان مساحة كبيرة من كل نهد من نهودها !
اخذت ادلك وامسج كل نهد بيد وبعدها اخذت الحس ما حول الحلمات وهي منتشية لا تقول الا
” ااااااه……..اااااه ……..اااااااه ” قلتلها ” حبيبتي ميسا اوقف ولا مستمتعه ؟ ” قالتلي من شان (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)**** ما توقف كمل كمل ااااااااه كمل الحسلي فوق ” قلتلها ” وين فوق ” قالت ” فوق انتي بتعرف شو قصدي ” قلتلها ” لع مش عارف بدي تقوليلي ” قالت بمحنة شديدة ” الحس حلماتي بترجاك ولو ! ” ( من الان سأتكلم بالعامية لأصف شدة الشعور ولذته !!! ) بعد ما قالت لي كلمة حلماتي انا انجنيت وبلشت الحس بحلماتها وارضع من نهودها وهي تتأوه بقوة ونزلت ايدي على كسها فلاقيت ايدها بتفرك هناك – ابعدتها وبلشت افركلها فيو بسرعة من فوق الكلسون – كان طري كثير – بعدين بعدت الكلسون على جنب وشفت كسها وكان مليان شعر اسود وناعم وبلشت الحس في وكيف بيقولوها– يا له من طعم ! – طعمه كان زاكي كثير مالح شوي !!
وضليت الحس والحس والحس وفجأه مدت ايدها .(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)ومسكس بشعري وشدتني على كسها وحكت لأول مره وقالتلي ” بسرعة بسرعه اااااااااه شد اكثر من شان **** يلا ولو بسرعه ااااااااه اسرع الحس ” انا تهيجت وزبي صار بدو يقطع البنطلون وولعت معي صرت اشد اكثر واكثر لحد ما انتفضت كلها مره وحدة ونزلت سائل من كسها بقوة رشق لمتر بعيد عنا !!! وهي تقول ” ااااااااااااااااااااااااااه ” وضحكت وقالتلي ” اول مرة واحد بلحسلي هون ! ” قلتلها ” كيف كان ؟ ” قالتلي ” فنان ! ” قلتلها ” طيب شو معي انا بدكش تبسطيني مثل ما بسطك ؟ ” قالت ” كيف ؟ ” فشلحت البنطلون وطلعت زبي لبرا فقالت ” اخر مرة شفتو قبل 15 سنة او اكثر يا **** شو كبر ! ” فقلتلها ” يلا ! مصيلي اياه ” .c(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)قالت ” بعرفش ” قلتلها ” مصي جربي المهم خليني انزل ” قالت ” كيف ” فرحت وجبت التلفون تبعي وكان مليان افلام سكس وورجيتها كيف بنمص الزب فمصت وما احلاه من شعور ! زبي فثم اختي ! بعد 3 دقايق من المص صرت بدي اكب قلتلها وين انزل ؟ قالتلي وين بدك فنزلتو فثمها وقرفت وقالتلي ” قرف يقرفك شو هاد ليش شخيت بثمي ؟ ” ولما بصقتو نزل على صدرها وشافتو وفهمت ايش هاد قعدنا نمزح ونلعب ونبوس بعض على الكنباي وكانت بعدها مبين عليها انها مولعة وانو مفعول الحبوب مش خالص وكانت تفرك كسها فقلتلها ” ميسا بدك الحسلك اخرى مره ” قالت ” اااااا مستحية اقلك ” فلحست كسها وصارت تصرخ من المحنة وتقول ” خلص… بكفي حرام عليك نيكني من كسي من شان (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)**** افتحني بدي احبل منك بدي زبك يفتح كسي بدي تنيكني ” وتقول حكي انا وهي مش فاهمينو من قد ما كانت مولعه معها !
فوقف زبي كمان مره وقلتلها ” بدي احطو فطيزك ” قالت ” لع خلص بكفي لليوم ” قلتلها ” ولو يا ميسا طيب انا لحست كسك مرات ومش قابله تمتعيني شوي كمان انتي رايحة تستمتعي بهاي النياكة !! ” ما شفتها ولا هي بتضحك علي كيف بحكي وبتقلي ” طيب بس شوي شوي ولما اقلك خلص بتوقف ” قلتلها ” ماشي ! ” وفوتت زبي فطيزها وبلشت الاهات اخرى مرة ونكتها وبعد 5 دقايق سألتها وين انزل(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)قالتلي بثمي بدي ايا من شان **** بدي اياتو بدي زبك حبيبي خيا فثمي كلو بدي امصو بدي ابلعو وصارت تمص زبي لحد ما نزلت فيها وكملنا كل اليوم نياكه ! وصارت هي تلبس اواعي حلوي وانا اصورها .
بعد اربع ساعات من النيك من الطيز والتصوير والمص واللحس والمداعبة نمنا ومصحيناش الا على صوت التلفون عم برن رديت وكان ابوي طمنتو على اختي وقلتلو انو لازم اضل لأخر الاسبوع لأنو ضروري اكون هون وانو اختي مش حابة تروح لحالها فبدها اتضل معي ! فحولي على حسابي 500 دولار وقلي هيدا مصروفكم لأخر الاسبوع انبسطو وفسح اختك !! (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) .
بعدها رجعت نمت كمان ساعة ولما صحيت لاقيت ميسا لابسة قميص من قمصاني وبتتفرج على الصور !!
مسكت الكاميرا وقلتلها ” شو رايك اصورك كمان !!!! (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)” فوافقت على طول !
مرة كنت اصورها من فوق ومرة من تحت ههههههه حتى انها جابت التلفون تبعي وحطتو تحت الصدرية على بزها اليمين وصارت تتصل فيو وتقلي ” عم بهز صدري !!!! “
وانا زبي واقف وعم بصور كلشي !!!!
بعدين مسكتها من خصرها وقعدتها بحضني وبلشت امص ببزازها الزاكية وارضع من حلماتها السمرا وابوس رقبتها وهي متهيجة لأخر حد !
ومسكت زبي وبلشت تمص فيو من البيض للراس وانا اتمحنت وقلبتها على ضهرها وبلشت الحسلها كسها وهي تمصلي ايري وهي تتأوه ”(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)ااااااااه اااااااه كمااااااان الحسلي ااااااه كمااااااان ااااااااه انا اختك ااااااه “
بعدها نامت على ضهرها وبلشت ادخل زبي فطيزها شوي شوي لحد ما فات كلو وكانت هي بعالم تاني وبلشت افوت واطلع بسرعة وهي تصرخ وتقول ” اااااااااااه ااااااااااااااه اااااااااااه نيك نيك نيك “
لحد ما جيت اكب فقالتلي كب على صدري فطلعت زبي منها وبلشت امرج وكبيت على بزازها السمرا !!!!
بعدها (( طبعا هي ما شبعت نيك )) قالتلي انها بدها تنتاك من بين بزازها !!!!
طبعا انا زبي كان واقف وبلشت اشد بزازها على ايري وانيك وانيك وكبيت فتمها وبلعت كل قطرة من الي كبيتو !!
حاولت اصورها والمني مغطيها ما قبلت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق