الاثنين، 10 أغسطس 2015

ابنها الوحيد سخنها مفدرتش تقاوم



ايام امتحانات ابنى فى الثانويه العامه(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) وكان قبل الامتحان الاخير بيومين وكنت اسهر مع ابنى
الوحيد على
4 بنات طوال الليل حتى اونسه على السهر وفى تلك الليله بالذات كان ينظر لى
نظرات غريبه لا اعرف لماذا هى حتى من كثره تللك النظرات شككت فيه وقلقت وقلت له انا
قايمه اعملك كوبايت شاى علشان تصحصح فقاطعنى وقالى و**** ماحد عيعمله الا انا
فاستغربت فرحل للمطبخ وانا وقفت انظر الى كتابه وي****ول على ماريت رايت قصه جنسيه
خاصه عن جنس المحارم(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) فقلقت فرحت للمطبخ ووجده ياتى من صندوف الاسعافات
الخاصه بنا بشىء اشك فيها بانها منوم وبالفعل نعم وهو يضع فى كوبى الخاص بى نقط
منه فرجعت لمكانى بسرعه وجاء الى وقال لى احلى كوب شاى لاحلى ماما فى الدنيا واخده
منه وقلت لهت له اتنى بمزيد من السكر وراح للمضبخ واثناء داك كبيت شويا من الشاى فى
الزهريه وعملت نفسى نايمه وجاء لى وعندما رانى قال لى اشطه
واقترب منى وقال لى ماما(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) ماما ماما انتى نمتى ولا ايه فهو يفعل ذلك ليتأكد انى نائمه فلم
ارد اليه فتأكد هو انى نائمه وانا اغفق عينى لكى ارى مايفعل ويالكارثه اقترب منى وراح الى
مفرق ثديى وبدا يتحسس ثدى الاتنين وانا اكاد اجن هل افيق واصفعه واما ان اظل للاخر
لارى الباقى وهل عندما اصفعه هلى سنستطيع ان ننظر لبعضنا البعض فقلت ساظل هكدا
لعله يتراجع وينتهى كل شىء (نهر العطش لمن يشعر بالحرمان)وانا عامله نفسى نائمه واثناء تفكيرى استطاع ان يخرج 1 من
ثدى وانا اره من وميض عينى وهو يتعجن من طول الحلمه ولونها وحجم ثدى ويقول لى
ياحلى ثدى فى الدنيا وبدا يبوسه وانا لاتحمل هدا وعقب فى لحس الحلمكه وان اا ن واكتم
اهاتى حتى لايحدث شىء وهو يقول لاصدق اننى بين اثاء امى التى ماكنت اعرف معناها وانا
طفل صغير لاصدق كل هدا الجمال للصدر(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) فالان انا الوم والدى الذى مسافر الى فرنسا من
سنين للعمل فكيف يترك هدا الجمال ووقف ابنى وخلع كل ملابسه ونزل الى اسفل ووضع
يده على كسى من اعلى الروب وقال لاصدق ايضا اننى المسه فطالما حلمت ان اشوفه
والمسه هو واكبر شىء فى جسم امى وهو طيزها الكبيره التى تكاد تمزق ملابسها من
الخارج اثناء هدا الكلام كنت اجن وكداك اموت من المحنه فلم يلمسنى احد من سنين
وسئمت من العاده السريه والبعبصه (نهر العطش لمن يشعر بالحرمان)بالاصابع وهكدا حتى باعد ابنى طرفى الروب عن كسر
كنت البس كيلوت وكان عليه اثار مائى وشمه ابنى وابعده عنه وكشف عن كسى الدى كان
ملى بغاااااااااااااااااااااابات من الشعر مثل ابطى وبدا يلعقه بلسانه ويلعقه وانا اموت واكتم
اهاتى واصبعه فى فمه ليبلها ويده الاخرى تداعب قضيبه الذى لم اشاهد ذاك العضو من
سنين واقترب منى اكثر وبدا يضع اصبعه فى كسى و يخرجه وانا اموت واكتم اهاتى
واوهمه بانى نائمه ومرر صبعه(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) من تحت كسى ووضعه على طرف طيزى ويدعك ويدلك
وبلسانه يلحس كسى ويقول لى اموت فيك ياماما ياريتك تفضلى لى علطول واثناء ذاك اشتد
لحسه حتى احسست بأن فمى يطلق صرخه الم لذيذه يتبعها فياض من السوائل التى يقدف
بها كسى وقام ابنى واقفا مفزوع يرتعب والسائل مغرق وجهه ويرتعش ويقول لى
مامااااااااااااااا مأ ما قلت له بس(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) اخرص ايه اللى انتا عملته دهياكلب وقضيبه امام وجهى
هزيل من الفزع وقلت له اهدأ واجلس بجانبى لاتخاف لن اؤذيك بس جاوب على اسالتى
لمادا فعلت هذا رد على وقال بتقطيع الكلام غلطه شيطان يامى ووضعت يدى على راسه
وقلت له من لقد سمعتك تقول فاندهش(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) وهنا عرف اننى كنت واعيه وكملت سؤالى سمعت
تقول طالما حلمت ان المسه عندما كنت اراه .........كيف بس بصراحه
قال انا كنت اتلصص عليكى عندما كنت تنتفيين شعرك دائما
هل كنت ترانى دائما وكيف كنت تعرف ميعاد الذى انتف فيه
قال عرفت بالصدفه انك تنتفيه بعد ماتاتيك الحفافه التى تحف 6 وجهك بالفتله وبعد
ماتمشى المراه الحفافه تهبين للمطبخ(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) وتجهزى الحلاوه وتغلقى باب غرفتك حتى رايتك
وكنت اتمتع من ذلك واستمنى عليه وعندما مضى وقت طويل ولم اراك وانت تنتفى شعرتك
اشتقت وقلت ...............انت تعرفين الباقى يا امى
فقلت له و**** زين صرت مثل الرجال ويقيت تعرف اسرار وحاجات كتير وبدات اهدئه واقربه
منى واتيت بقنديل ومسحت له السائل الذى(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) على وجه وكان عاريا تماما ونا امسح له الماء
وكان ناحيه من ثدى لسه بالخارج من الروب وهو ينظر اليه وانا امسح له حتى رايت قضيبه
يبدا فى الانتصاب وهنا عرفت انه ...........؟؟؟
فبلعت ريقى وبدون اى مقدمات نزلت الى قضيبه ومسكته فارتعب وفزع وقلت له لاتخف
ياحبيبى فهذا وبدات اداعب دكره(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) حتى انتصب وهو سعيد وانا اقول له عمرك جربت هدا من
قبل ياولد قال لى هدا اجمل احساس احسه بحياتى وانا ابلع كامل زبه فى فمى وسالنى عنى
النيك وعرف اننى لم ادقه من سنوات وانا امص له حتى كاد ان ينزل داخل فمى وقلت له لا
لسه انتظر لسه بدرى اكل ماكنت تعمله لسه البد التانى مامصيته وحضننى وقلت له يالا
ندهب لحجرتى وقلت له ساجعلك ايامك كلها هنا بس او عدنى انك ماتصيح لاى احد حتى
لانسجن ويقتلوننا الاهل والاقارب فوعدنى(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) فاحتنتضنته وبدا امص له شفايفه وانا احيط به
بدراعتى وغمزت له انا يفعل متل مافعل به وبتجاوب معى ومص لسان وكاد ان يمزقه من
فمى ونزل الى ثديى ويلعق ويمصه الى ان جعل حلمتى تنتصب وهو يقول لى ان حلمتك
كبيره اوى يامى فضحكت وقال للى على فكره انا كنت عارف كنت اراه من خارج ملابسك
فابتسمت له وقلت له يالا بقى(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) ونزل الى كسى وبدى يلعقه بعدما ازال الروب كاملا من على
وقال لى بقالك كتيييييير اوى مانتفتيش كسك يا ماما قلت له مش كدا احس لو كنت نتفته
كنت زمانك الان بتمارس العادم انهالى عليه يلعقويلعق حتى جننت وقلت له ادخله الان
فاعتدل وانامنى على ظهرى ورفع ساقى وابدا يدخل قضيبه وانا اقول له براحه
اههههههههههههه ادخله الباقى واخل الباقى مره واحده وقلت له ياد براحه هتموتنى
وقال لى معليش ياماما وقال لى اامرينى يامى(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) فانا ليس لدى فكره فقلت له اخله واخرجه
براحه واستجاب حتى وصلت الى قرب النشوه وقلت له اسرع اسرع وسرع فى ادخال
واخراجه حتى نزلت كل مابى(نهر العطش لمن يشعر بالحرمان) وهو كاد ينزل وقلت له لا حتى لاحمل منك تعالى فى فمى و
اقترب من فمى والتقته ومصصته حتى جاب كل ضهره وهو يان من اللذه والشهوه ويقول
لي بحبك ياماما. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق