الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

هاجت فاغتصبت اخوها

في ليله كنت ممحونه وهايجه ومووولعه ناااار حاولت اريح نفسي بيدي واطفي محنتي ما قدرت فقلت بروح لأخوي بالغرفه واغتصبه واخليه ينيكنيc(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) طبعا بتقولون مو معقول بنت تسوي كذا لا انا اسوي كذا واكثر إذا انمحنت وولع كسي نار ولا تنسون اني اكبر من اخوي وكمان انا شخصيتي قويه عليه بدون مقدمات طويله خرجت من غرفتي وتاكدت ان امي نايمه ورحت لغرفته فتحت الباب ودخلت وقفلت الباب بالمفتاح كانت الغرفه مضلمه رحت يم الأبجورة وولعت النور كان اخوي نايم وما صحى كنت وقتها لابسه بس قميص نوم نزلته وطلعت على السرير ودخلت تحت اللحاف كان اخوي دايم ينام بشورت وقميص (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mعلى طول حطيت يدي على زبه وجلست افركه له من فوق الشورت وقتها اخوي حس فيني وصحي كان مصدوم باللي جنبه لما شافني عريانه ويدي على زبه طبعا النور كان والع قبل ما يتكلم حطيت شفتي على شفته وقمت ابوسه هو ما حاول يدفني بيده ما ادري هل هو استمتع او مصدوم ولحد الان مو مستوعب جلست امص شفته وبعد شوي اتجاوب معاي c(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)وجلس يمص شفتي وقتها ارتحت وقلت اخيرا راح اتناك جلس يبوسني على خدي وينزل على رقبتي وقلت له ما راح تنزل ملابسك وقبل ما اخلص كلامي كان فصخ ملابسه ونام جنبي ما كان يعرف اش يسوي ورجع يبوس فيني قلت له حبيبي انزل مص نهودي وسوى مثل ما قلت له ونزل وجلس يرضع فيهم كأنه طفل صغير يرضع امه وانا من النشوه أقوله ارضع حبيبي كمان(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)مص بقوه قطع حلماتي ااااااه احبك امووت فيك وقتها كسي كان غرقان مويه وطلبت من اخوي ينزل يلحس كسي طبعا هو كان مستغرب كيف ابغاه الحس كسي طبعا ما في احد يحب هالشي وهو يعرف ان الكس ينلحس لكن اخوي ما كان يعرف من الاساس ان الكس ينلحس لعدم خبرته وهو استحى مني وما قال لي ما ابغى الحس لكن عرفت هالشي من نظرته لي قلت له حبيبي جرب طعمه راح يعجبك قال لي انا احبك (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)omوحتى لو طعمه مو حلو راح الحسه لك ما دام انتي طلبتي مني (شوفو احترام الكبير كيف، تعلمو) طبعا انا ما كنت ابي مجرد انه يسمع كلامي ابيه هو يسوي اللي يشتهيه فتحت رجولي وحطيت يدي على كسي واخذت شوي من المويه اللي نازله منه وجلست امص اصابع يدي واحد واحد بطريقه مغريه وانا اتأوه(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)واتلذذ بطعمه ورجعت يدي ثاني مره بس هالمره مديت يدي لاخوي اللي اول ما وصلت يدي له اخذ اول اصباع ومصه وهو متخوف من الطعم فقلت له اش رايك قال عسلللل ومص باقي الاصابع وبعدها جلس بين رجولي وحط فمه على كسي وجلس يلحس كسي وكأنه يلحس ايس كريم اخذ فتره وهو يلحس انا كنت في عالم ثاني ونزلت خلال ما هو يلحس مره او مرتين بعدها كنت خلاص ابي زب يدخل فيني ما اقدر استحمل اكثر لكن طبعا ما اقدر اخلي اخوي يفتحني وبسرعه(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)انقلبت على بطني وطلبت منه ينيكني في طيزي بس قبل يجيب كريم الوجه اللي يستخدمه ولما جابه طلبت منه يحط على زبه وعلى فتحت طيزي وبعد ما حط الكريم قلت له نيكني بدا معاي يدخل زبه واول ما دخل راسه صرخت صرخه خفت امي تصحى عليها اخوي على طول طلع زبه وجلس يعتذر لي ويقول انا اسف بشاير اني عورتك اول مره انيك ما اعرف(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)om قلت له ولا يهمك حبيبي بس شوي شوي دخله قال طيب وبدا يدخل ثاني واول ما دخل راس كنت اتالم وعاضه على المخده على شان ما يطلع صوتي وجلس يدخل لين ما دخل يمكن نصه وشوي ويقول اخوي بشاير راح انزل قلت له طيب طلع ودخل اتحرك بسرعه وجلس يطلع ودخل قال اطلعه برى قلت له لالالا نزل جوات طيزي وما كملت الا واحس المني حاااار داخ طيزي(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)كان بيطلع زبه قلت لا خليك فوق لين يرتخي وينام زبك ويطلع من وحده وبالفعل نام فوقي لين ما نام زبه وبعدها حسيت المني يخرج من طيزي وينزل على كسي كان نفسي اكمل وانام في حضن اخوي واحنا عريانين لكن كنت خايفه من امي استندت على اخوي ورحنا الحمامsi(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) غسل هو غسلني لاني كنت تعبانه وطيزي تعورني وطلعني من الحمام ووداني على غرفتي ولبسني كيلوتي وسنتيانتي وقميصي ولحفني وراح لغرفته اليوم الثاني ما صحيت غير العصر من النوم وكنت مبسووووطه باللي صار البارح غسلت ورحت غرفت اخوي كان جالس على الكمبيوتر(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) واول ما شافني قام وجا جهتي وحضني وجلس يبوس فيني وانا خفت امي تكون فيه قلت له وش فيك يا مجنون امي تجي اللحين قال لا امي ما هي فيه عند الجيران بعدها جلسنا واتكلمت معاه واني اللي صار ما احد يدري فيه ووعدني وبعدها صرنا (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)omاحلى حبيبين وزوجين لحد اليوم هذا واخوي معاي وانا جالسه اكتب لكم قصتي معاه انا ذكرت لكم اللي حصل اول ما بدأت وهالكلام كان تقريبا قبل سنه يعني مو متذكره اللي حصل بالضبط لكن ذكرت الاشياء اللي مفتكرتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق