الخميس، 6 أغسطس 2015

كيفية مص القضيب -للمتزوجات فقط

كيفية مص القضيب للمتزوجات فقط:

1 ــ حاولي أن تكون الليلة التي ستبدأين فيها بالتهام قضيب زوجك بعد مرور فترة لا بأس بها يعني يكون جوزك بعيد عندك لفترة . عن الجماع وما أكثر المناسبات اللي مثل هذه مثلا بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية وزيادة عليها يومين أو أي فترة انقطاع أخرى سفر .تعرفين ان جوزك خلاص استوى . و متلهف على للجنس معاكي.

2 ــ إذا تأكدتي من جاهزية العنصر السابق ونويتي عليه . حاولي إنه يستحم بأي شكل من الأشكال حتى لو لزم الأمر إنك تقولين له " أريد أن أستمتع بجسمك وعندي لك مفاجأة " بطريقتك الخاصة بقي .
المهم عشان تضمنين نظافة العضو فهمتيني ؟؟ لأن أي إحساس منك بعدم النظافة عن طريق أي حاسة ستنقلب الأمور عكسية من التلهف والشوق إلى الاشمئزاز والنفور اوكية.

3 ــ اطلبي منه الاستلقاء على السرير بالشورت فقط . ومش تقولي له انك هتمصي له قضيبك خليها مفاجاة . وأنتي لبسة على قول المثل ( من غير هدوم ) يعني مغغغغغغغغغغغغرية . ويفضل البيبي دول أو قمصان ستان.

4 ــ بعد أن يستلقي خليه يحس بمدى فاعليتك وقولي له أطلب منك فقط 3 دقايق بس أستمتع بجسمك وانت مستلقي على ظهرك . لا تتحرك . أعتقد إنه مش هيروح يبخل عليكي بشي في سبيل نيله ليلة جنسية مثيرة وهو مستوي على الآخر من فترة الانقطاع .

5 ــ انزعي عنك أي ملابس ماعدا الاندر. لية؟؟ لسة ماجاش وقته. الآن انتوا الاثنين من دون ملابس ماعدا الاندر الذي يغطي المنطقة اللي تحت.

6 ــ اقعدي على السرير طبعًا ركبه واحدة عن يمينه والأخرى عن شماله وأنتي جالسة على منطقة العانة قاعدة على ركبك وغير ضاغطة على بطنه .

7 ــ المسي صدره المشعر بصوابعك اللطيفة لفوق إلى وشة والأذنين وذقنه ، ثم ميلي راسك على وشه وبوسيه من شفايفه . هتحسي بانتصاب قضيبه ويمكن من فبل المرحلة دي كمان خاصة لو كان مستوي زيادة . بعدها انزلي بشفاهك لتحت على صدره بعدها بمنطفة البطن .

لو لاحظتي انه عاوز يقوم ويخليكي انتى اللي تنامي تقوليله : لا حبيبي احنا متفقين إن هذا وقتي لسة مش خلص لسة 3 دقايق . [ حتي لو رفض ] لا تتحرك من مكانك طبعًا بأسلوب الممازحة ...الخ

8 ــ إذا وصلتي بشفيفك إلى ما تحت السرة ، إنزعي الشورت ممكن بايديك او باسنانك أو اللي انتى شيفاه مناسب ليكي في تلك اللحظة . سيواجهك ذلك العضو الأنيق اللذيذ الذي طالما كنتي تتلهفين على التهامه في شفايفك وهنا هفكرك خلي بالك من أن تبدئي علي طول في مصه .. امسكية شوية وشديه شوية وبصي علي وشه وشوفيه تاثيرة وممكن كمان تحطية بين صدرك وضمي عليهم بايدك وحركيهما بعض الشيء ليحس زوجك بدفء صدرك على قضيبه فتتكون لديه حالة من الود الجنسي غير التي كانت يتبعها في ممارساته السابقة .

9 ــ الآن أصبح قضيب زوجك أمامك ولم يبق على إتمام الهدف غير شوية . امسكي القضيب بإحدى يديك بينما تنزلين اليد الأخرى إلى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف واعصري براحة جدًا شوية حنية وشوية اضغطي براحة ببطن ايدي زي ما تكوني بتعصرية . بحيث لا يتأذى . استمري لثواني وإحدى يدك بالخصيتان والاخري بها القضيب مع ملاحظة وجود انفاسك الحارة على مقدمة القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململاً يريد أن يبدأ الجماع . الآن تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض افرزات والآهات وهذا مؤشر واضح على موافقته وسروره . حيث أن الأعصاب في تلك المناطق التي استثيرت أوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاؤه وهدوؤه وممكن يطلب المزيد .

10 ــ اقتربي بشفايفك على عانته بحيث يكون عضوه ملاصقًا لوشك ممسكة به بإحدى يديك فإن وجدتي مزيدًا من السكون فابدئي بتقبيل أسفل القضيب وكلما وجدتي سكوتا من زوجك الذي كان ممانعًا يوما ما ، استمري في التقبيل إلى أن تصلي لمنطقة المقدمة في قضيبه وابدئي في تقبلها مع مصها

انا حاولت اشرح علي قد ما استطعت لتجنب اشياء والشرح باللغة العربية حتي لا يقول احد اننى اقدم قصة
ولكن هذه اشياء لتجديد السعادة بينك وبينك زوجك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق